خزان غمس الماء الساخن يتقلص

$2,700.00

تم تصميم خزان غمس الماء الساخن LSD600 لتحسين عرض عبوات فراغ الطعام من خلال القضاء على اللوحات والتجاعيد المفرطة حول المنتجات الغذائية التي تم تعبئتها في أكياس متقلصة ، وذلك لتحسين جودة المنتجات وتوفير عبوات تجزئة عالية الجودة للحوم والدواجن والجبن وغيرها من المنتجات الغذائية القابلة للتلف.

  1. سعر فوب: 2700.00 دولار أمريكي
  2. DDP الشحن من الباب إلى الباب متاح في بعض البلدان ، يرجى إخبارنا بعنوانك بالتفصيل للتحقق من توفر شحن DDP

الوصف

خزان غمس الماء الساخن شبه الأوتوماتيكي من الفولاذ المقاوم للصدأ LSD600 مصمم لتحسين عرض عبوات فراغ الطعام من خلال القضاء على اللوحات والتجاعيد المفرطة حول المنتجات الغذائية التي تم تعبئتها في أكياس متقلصة ، وذلك لتحسين جودة المنتجات و توفير عبوات تجزئة عالية الجودة للحوم والدواجن والجبن وغيرها من المنتجات الغذائية القابلة للتلف.

LSD600 هو خزان غمس بالماء الساخن كهربائيًا يتميز بخزان غمس 150 لترًا تقريبًا ، ومنصة غمس بمساحة 3000 سم XNUMX ، وتحكم في درجة حرارة الحالة الصلبة ، ووقت دورة غمس قابل للتعديل ، وعجلات ، وصمام تصريف ، وتركيب الملء ، والغطس القابل للإزالة برنامج.

الخصائص

اسم المنتجخزان غمس الماء الساخن يتقلص
نموذج رقم:LSD600
المادةSUS304 الفولاذ المقاوم للصدأ
حجم الخزانL 645 * W 470 * H 500 مم (150 لتر)
حجم الجهازL 1050 * W 740 * H 1300 مم
وزن الجهازحوالي 180 كلغ
مزود الطاقة380V ، 50Hz ، 3Phase ، يمكن تخصيصها
إجمالي الطاقة16 كيلو واط
الحمولة القصوىرياض 30
سرعةدورات 6-8 / دقيقة
السعر (فوب)USD2700.00

معلومات إضافية

الوزنكغ 180
الأبعاد105 × 74 × 130 سم

للمزيد

لا توجد تقييمات بعد.

كن أول من يقيم "خزان غمس الماء الساخن يتقلص"

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اسم المنتج

العودة إلى أعلى

Hot water shrink dip tank

$2,700.00

& FOB price

Hot water shrink dip tank LSD600 is designed to enhance the presentation of food vacuum packages by eliminating the flaps and excessive wrinkles around food products that have been vacuum packaged in shrink bags, so as to improve the quality of the products and provide high quality retail packaging for meat, poultry, cheese, and other perishable food products.

  1. FOB price: USD2700.00
  2. DDP Door to door shipping available in some countries, please tell us your address in details to check DDP shipping availability

Semi-automatic Stainless steel hot water shrink dip tank LSD600 is designed to enhance the presentation of food vacuum packages by eliminating the flaps and excessive wrinkles around food products that have been vacuum packaged in shrink bags, so as to improve the quality of the products and provide high quality retail packaging for meat, poultry, cheese, and other perishable food products.

The LSD600 is an electrically heated hot water shrink dip tank that features an approximately 150L dip tank, a dipping platform with an area of 3000 cm², a solid state temperature control, adjustable dipping cycle time, casters, drain valve, fill fitting and removable dipping platform.

For more details about hot water shrink dip tank, please visit product page.

Specifications

Product Name Hot water shrink dip tank
Model No. LSD600
Material SUS304 Stainless steel
Tank size L 645*W 470*H 500 mm (150 L)
Machine size L 1050*W 740 *H 1300mm
Machine weight About 180 KGs
Power supply 380V, 50Hz, 3Phase, can customize
Total power 16 KW
Maximum load capacity 30 KGs
Speed 6-8 cycles/minute

Weight 180 kg
Dimensions 105 × 74 × 130 cm
hot water shrink dip tankHot water shrink dip tank
$2,700.00
Scroll to Top