مجموعة كاملة من آلات تعبئة الفراغ

آلات تعبئة الفراغ هي معدات للتغليف الفراغي للمنتجات الغذائية وغير الغذائية بغرض إطالة العمر الافتراضي ، ومقاومة الرطوبة ، ومقاومة العث ، وتقليل أحجام المنتجات ، وما إلى ذلك. الأنواع الرئيسية لآلات التعبئة بالتفريغ هي غرفة فراغ السداده آلة التعبئة والتغليف، بالحرارة فراغ آلة التعبئة والتغليف و السداده فراغ الخارجية.

غرفة فراغ السداده هي نوع من آلات التعبئة والتغليف الفراغية التي تضع العبوات في غرفة لإكمال عملية الفراغ والختم. حجم العبوة يقتصر على حجم الغرفة. لحسن الحظ ، نحن نقدم أيضًا أجهزة تفريغ الهواء ذات الحجم الكبير المصممة خصيصًا للمنتجات الكبيرة ، مثل الدوريان الكامل ، أو الدجاج الكامل ، أو أرجل الماعز ، أو حتى الماعز الكامل. في عملية التفريغ ، يتم تفريغ كل الهواء الموجود في الغرفة. الأنواع الرئيسية من فراغ السداده: فراغ السدادة غرفة واحدة; غرفة مزدوجة آلة فراغ التعبئة والتغليف; آلة تعبئة الفراغ المستمرة من نوع الحزام.

السداده فراغ الخارجية هو نوع آلة تعبئة الفراغ التي توضع الأكياس الفراغية خارج الماكينة ، ويضغط شريط الختم على جانب الختم من كيس التفريغ ، ويتم تفريغ الهواء الموجود في الكيس ويكون الكيس مغلقًا بالحرارة.

تقدم Lander Machinery and Package آلات تعبئة وتفريغ ذات سعة إنتاجية متنوعة لتلبية الاحتياجات الفريدة للعملاء. إذا لم تكن متأكدًا من الجهاز الذي يجب استخدامه ، من فضلك اتصل بنا للحصول على اقتراحات.

تنزيل كتيب آلة تغليف الفراغ

آلات تعبئة الفراغ

آلة تعبئة الفراغ من نوع الحزام

آلة تعبئة الفراغ من نوع الحزام

غرفة مزدوجة آلة فراغ التعبئة والتغليف

غرفة مزدوجة آلة فراغ التعبئة والتغليف

فراغ السداده غرفة واحدة

فراغ السدادة غرفة واحدة

آلة التعبئة والتغليف فراغ الحقيبة الدوارة premade

آلة التعبئة والتغليف فراغ الحقيبة الدوارة premade

السداده فراغ الخارجية

السداده فراغ الخارجية

آلة التعبئة والتغليف الحراري

بالحرارة فراغ آلة التعبئة والتغليف

ما هو فراغ التعبئة والتغليف

الغذاء هو الاحتياجات الأساسية للعيش ، على مدار تاريخ البشرية ، كان الناس يكافحون من أجل الحصول على الطعام والحفاظ على الطعام صالحًا للأكل لأطول وقت ممكن. تم اختراع العديد من طرق تخزين الطعام ، ولكن حتى الأربعينيات من القرن الماضي ، بدأ اختراع العبوات المفرغة من الهواء في إيجاد حل تخزين علمي حقيقي. تهدف العبوات الفراغية إلى إخلاء كل الهواء في الحاويات مثل الأكياس البلاستيكية والصواني والجرار ، للحد من نمو البكتيريا الهوائية ، بغرض إطالة العمر الافتراضي للمنتجات الغذائية.

تُستخدم تقنية تغليف الفراغ أيضًا لتعبئة المنتجات غير الغذائية ، بما في ذلك الأجهزة الطبية (الأقنعة ، المسحات ، الملابس الطبية ، الشاش ، إلخ) ، الأدوات المخبرية ، الأجهزة مثل المحامل الدقيقة ، إلخ. الغرض من التعبئة والتغليف بالتفريغ في المنتجات غير الغذائية غالبًا ما يتضمن مقاومة الصدأ والرطوبة ومقاومة الوظائف.

ميزة التعبئة والتغليف فراغ

في عبوات مفرغة من الهواء ، يتم وضع المنتج في عبوة مصنوعة من مادة ذات نفاذية منخفضة للأكسجين ومحكمة الغلق بعد تفريغ
هواء. هناك العديد من مزايا التعبئة الفراغية في مواد غير منفذة للغاز ومستقرة للحرارة.
  • انخفاض مخاطر التلوث بعد البسترة.
  • Vعبوات الطعام سهلة التعامل
  • Vالتعبئة والتغليف فراغ يمنع نمو الهوائية Sكائن السموم.
  • عن طريق إزالة الأكسجين من الحزم يتباطأ للتفاعل المؤكسد الضار في الطعام أثناء التخزين بسبب خصائص حاجز الأكسجين لمواد التعبئة.
  • Vتعمل حزم الأكوم كأكسجين وبخار حاجز.
  • Vعبوات الأكوم مقاومة للزيت ، كيميائية مقاومة وشفافة
  • يحافظ على جودة المنتجات أعلى.
  • التعبئة والتغليف فراغ مع افتراض سلامة المنتج و تقليل الخسارة الاقتصادية للمنتجات الغذائية المخزنة
  • Vالتعبئة والتغليف فراغ بالاشتراك مع تجميد التخزين يحسن العمر الافتراضي للمنتج إلى حد كبير

Vآلة تغليف الفراغ

تستخدم آلة تعبئة الفراغ للتعبئة بالتفريغ مع مواد التعبئة والتغليف التي تحتوي على حاجز غاز مرتفع للغاية من أجل استمرار حفظ الطعام. يتم تصنيف الأنواع الأربعة من آلات تعبئة الفراغ حسب الكلية الميكانيكية: فوهة ، حجرةوحزمة الجلد والتشكيل الحراري. نقوم بإدراج آلات تغليف الجلد المفرغ وآلات التغليف بالفراغ بالتشكيل الحراري في فئات مستقلة.

تطبيقات آلة التعبئة الفراغية

لدينا آلات تعبئة الفراغ للأغراض الصناعية ولأغراض متجر المواد الغذائية المنزلية الصغيرة.
آلة تعبئة الفراغ ذات الغرفة المزدوجة وآلة تعبئة الفراغ من نوع الحزام توفر قدرة إنتاجية عالية ، لذلك فهي حل مثالي لمصانع الأغذية ومحلات السوبر ماركت ؛
يعتبر جهاز تفريغ الهواء ذو ​​الغرفة الواحدة أفضل لأصحاب الأعمال الصغيرة ، مثل المصانع الصغيرة أو متجر المواد الغذائية ومحلات السوبر ماركت ؛
تعتبر آلة السدادة الفراغية لغرفة المنضدة جيدة للاستخدام المنزلي للدجاج ، أو لمتجر الأطعمة الصغيرة.
آلة التعبئة والتغليف فراغ الحقائب roatary premade و بالحرارة فراغ آلة التعبئة والتغليف نوعان من آلات تعبئة الفراغ الأوتوماتيكية بالكامل ذات السعة القصوى ، وهي مثالية لمصانع المواد الغذائية التي تتطلب سعة إنتاج عالية الحجم.

ما هي المنتجات التي يمكن تعبئتها بواسطة آلات تعبئة الفراغ

يُسمح لك بتعبئة أي منتج تقريبًا باستخدام آلات تعبئة الفراغ الخاصة بنا.
في الواقع ، آلات التعبئة والتغليف الفراغي شائعة جدًا في الأعمال الغذائية وغير الغذائية. يمكنك أن تحزم: لحم طازج؛ لحم مقدد؛ السجق؛ لحم خنزير مقدد؛ منتجات المأكولات البحرية مثل الجمبري والكركند وشرائح التاليبيا وشرائح السلمون والخضروات والفواكه المتبلة ؛ منتجات الجبن؛ منتجات المنسوجات؛ منتجات المختبر الأجهزة ، إلخ.

ما الذي لا يمكن تعبئته بالمكنسة الكهربائية؟

يرجى ملاحظة أنه ليست كل المنتجات جيدة للتغليف بالفراغ. لا يمكن تعبئة المنتجات التالية بالتفريغ الهوائي ، أو على الأقل لا يمكن تعبئتها بالتفريغ بدون عمليات مناسبة.

  1. الخضار والفواكه الطازجة. تحتاج الخضروات الطازجة إلى امتصاص ثاني أكسيد الكربون في الهواء لعملية التمثيل الضوئي. ستعمل عبوات الفراغ على عزل الخضروات عن ثاني أكسيد الكربون ، بحيث تتحلل الخضروات بسرعة أكبر. لاستخدام كيس الفراغ ، تحتاج إلى معالجة الخضار والفواكه قبل اليد.
  2. مقالات ذات حواف وزوايا حادة. لا توجد مشاكل في عملية تغليف الفراغ للعناصر الزاويّة. المفتاح هو أن الاحتكاك بين العناصر والأشياء سوف يتسبب في تسرب الكيس للهواء وفقدان عبوة الفراغ بعد اكتمال الفراغ. لا ينصح بتعبئة الفراغ للعناصر الزاويّة.
  3. مسحوق ناعم جدًا وخفيف. من حيث المبدأ ، يمكن تعبئة المسحوق بالفراغ ، ولكن بعض المساحيق الكيميائية الرقيقة جدًا والخفيفة سوف يتم سحبها من الكيس أثناء عملية التغليف ، لذلك لا ينصح باستخدام عبوات مفرغة الهواء لمثل هذه العناصر. كيفية التمييز بين المسحوق الناعم جدًا أو الخفيف جدًا ، فإن أبسط طريقة هي أنه يمكن للمستخدمين أخذ كمية صغيرة من عبوات المنتج لاختبار كيس واحد أو كيسين.

كم هي آلة تعبئة الفراغ؟

كما نرى من المحتويات أعلاه ، هناك العديد من أنواع آلات تعبئة الفراغ ذات عمليات وقدرات عمل مختلفة. تختلف تكلفة آلات تعبئة الفراغ هذه بالتأكيد في نطاقات أسعار واسعة ، من بضع مئات من الدولارات الأمريكية إلى أكثر من سبعين ألف دولار أمريكي.

■ استفسار >>

الحصول على الاقتباس

إرسال بريد إلكتروني للاستفسار المباشر إلى [البريد الإلكتروني محمي] هو المفضل.

اكتب اسمك لو سمحت
اسم شركتك
عنوان بريدك الإلكتروني الصحيح
رقم هاتفك الصحيح ، WhatsApp ، رقم WeChat
أخبرنا عن نوع المنتجات التي ستعبئها ، وأبعاد العبوات (بالسنتيمتر أو البوصة)
من فضلك قل لنا طلباتك بالتفصيل
انقر أو اسحب الملفات إلى هذه المنطقة للتحميل. يمكنك تحميل ما يصل إلى 6 ملف.
تحميل ملف يحتوي على متطلباتك. التنسيق المسموح به: .jpg، .jpeg، .png، .pdf. أقصى حجم للملف 10 ميجا بايت ، وأقصى رقم للملف: 6.

امسح لإضافة WeChat

الاتصال لاندر ماكينات

امسح ضوئيًا لإرسال رسالة WhatsApp

الاتصال لاندر ماكينات

Complete range of vacuum packing machines

Vacuum packing machines are equipments for vacuum packaging of food and non-food products for the purpose of prolonging shelf life, moisture proof, moth proof, reducing product volumes, etc. Main types of vacuum packing machines are chamber vacuum sealer packaging machine, thermoforming vacuum packaging machine and external vacuum sealer.

Chamber vacuum sealer is a type of vacuum packaging machine that put packages into a chamber to complete the vacuum and seal process. The package size is limited to the chamber size. Fortunately, we also offer specially designed high volume chamber vacuum sealers for big products, like whole durian, whole chicken, goat legs, or even whole goat. In the vacuum process, all the air in the chamber is evacuated. Main types of chamber vacuum sealer: Single chamber vacuum sealer; Double chamber vacuum packaging machine; Belt type continous vacuum packing machine.

External vacuum sealer is the type of vacuum packing machine that the vacuum bags are placed outside of the machine, the sealing bar press the sealing side of the vacuum bag, the air in the bag is evacuated and the the bag is heat sealed.

Lander Machinery and Package offers vacuum packaging machines of various output capacity to meet unique needs of customers. If you are not sure which machine to use, please contact us for suggestions.

Vacuum Packing Machines

belt type vacuum packing machine

Belt type vacuum packing machine

double chamber vacuum packaging machine

Double chamber vacuum packaging machine

single chamber vacuum sealer

Single chamber vacuum sealer

rotary premade pouch vacuum packaging machine

Rotary premade pouch vacuum packaging machine

external vacuum sealer

External vacuum sealer

thermoforming packaging machine

Thermoforming vacuum packaging machine

What is vacuum packaging

Food is the basic needs of people to live, throughout the human history, people have been struggling to get food and keep food edible for as longer time as possible. Many food storage methods were invented, but until 1940s, the invention of vacuum packaging started the REAL scientific storage solution. Vacuum packaging is meant to evacuate all the air in containers like plastic bags, trays and jars, to restrain the growth of aerobic bacteria, for the purpose of prolonging food products’ shelf life.

Vacuum packaging technology is also used for packaging of non-food products, including medical devices (masks, swabs, medical garments, gauzes, etc), laboratory instruments, hardware like precision bearings, etc. The purpose of vacuum packaging in non-food products often involves anti-rust, anti-moisture, and funci-proofing.

Advantage of vacuum packaging

In vacuum packaging, the product is enclosed in a package which is made of a material having low oxygen permeability and is sealed air tight after evacuating the
air. There are many advantages of vacuum packing in gas impermeable and heatstable material.
  • Low risk of post pasteurization contamination.
  • Vacuum packages of food are Easy to handle
  • Vacuum packaging inhibits the growth of aerobic Spoilage organism.
  • By removing oxygen from the packets it slowing of deleterious oxidative reaction in the food during storage due to oxygen barrier properties of the packaging material.
  • Vacuum packages act as oxygen and vapor barrier.
  • Vacuum packages are oil resistant, chemical resistant and transparent
  • It maintains the quality of products higher.
  • vacuum packaging assuming product safety and reducing economic loss of stored food products
  • Vacuum packaging in combination with freezing storage improves the shelf life of product considerably

Vacuum Packaging Machine

Vacuum packaging machine is used for vacuum packing with packaging materials having an extremely high gas barrier for the persistence of food preservation. The 4 types of vacuum packaging machines are classified by mechanical faculty: nozzle, chamber, skin pack, and thermoforming. We are listing our vacuum skin pack machines and thermoforming vacuum packaging machines in independent categories.

Vacuum packing machine applications

We have vacuum packing machines for industrial purpose and household small food shop purpose.
Double chamber vacuum packaging machine and belt type vacuum packing machine offer high production capacity, so that it’s ideal solution for food factories and supermarkets;
Single chamber vacuum sealer is better for small business owner, like small factory or food shop, supermarkets;
Tabletop chamber vacuum sealer is good for household chicken use, or small food shop.
The roatary premade pouches vacuum packaging machine and thermoforming vacuum packaging machine are 2 types of fully automatic vacuum packaging machines with maximum capacity, which is ideal for food factories that require high volume output capacity.

What products can be packed by vacuum packaging machines

You are allowed to vacuum pack almost any products with our vacuum packing machines.
In fact, vacuum packaging machines are very common in food and non-food business. You can pack: Fresh meat; cured meat; Sausages; Bacon; Seafood products like shrimp, lobster, talipia fillets, salmon fillets;seasoned vegetables and fruits; Cheese products; Textile products; Laboratory products; hardware, etc.

What can’t be vacuum packed?

Please be noted that not all products are good for vacuum packaging. The follow products can’t be vacuum packed, or at least, can’t be vacuum packed without appropriate processes.

  1. Fresh vegetables and fruits. Fresh vegetables need to absorb carbon dioxide in the air for photosynthesis. Vacuum packaging will isolate the vegetables from carbon dioxide, so that the vegetables will decay more quickly. To use vacuum pack, you need to process the vegetables and fruits before hand.
  2. Articles with sharp edges and corners. There are no problems in the process of vacuum packaging for the angular items. The key is that the friction between the items and the items will cause the bag to leak air and lose the vacuum packaging after the vacuum is completed. Vacuum packaging is not recommended for angular items.
  3. Too fine and light powder. In principle, the powder can be vacuum packed, but some chemical powders that are too thin and light will be drawn out of the bag during the packaging process, so vacuum packaging is not recommended for such items. How to distinguish whether it is too fine or too light powder, the simplest way is that users can take a small amount of product packaging to test one or two bags.

How much is a vacuum packing machine?

As we can see from above contents, there are many types of vacuum packing machines with various working process and capacities. The cost of these vacuum packing machines are certainly different at wide price ranges, from a few hundred US dollars to over seventy thousand US dollars.

■ Inquiry >>

Get a Quotation

Send a direct inquiry email to [email protected] is preferred.

Please fill in your name
Your company name
Your valid Email address
Your valid phone number, WhatsApp, WeChat number
Tell us what kind of products you are going to pack, and the dimension of the packages (in centimeters or inches)
Please tell us your requests in details
Click or drag files to this area to upload. You can upload up to 6 files.
Upload a file contains your requirements. Allowed format: .jpg, .jpeg, .png, .pdf. Max file size 10MB, Max file number: 6.

Scan to add WeChat

contact Lander Machinery

Scan to Send WhatsApp Message

contact Lander Machinery